واحـــــــات عــمــــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واحـــــــات عــمــــــان

منتدى ملـتـقى الأحـبـة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره




المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 05/08/2014

دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )   دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 11, 2014 4:58 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء










مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة التحليل المالى فى خدمة متخذي القرارات (Protic For Training )
» دورة السكرتارية التنفيذية المتقدمة وأسرار التميز (Protic For Training )
» دورة إستراتيجيات ولوائح الشراء الداخلي والخارجي (Protic For Training )
» دورة التميز في إدارة أعمال وأنشطة العلاقات العامة (Protic For Training )
» دورة إستراتيجيات التطوير الإدارى للعمل البلدى والمحليات (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحـــــــات عــمــــــان :: •°¬ | :: الأقســــام العامــهـ :: | ¬°• :: واحة المواضيع العامة-
انتقل الى: