واحـــــــات عــمــــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واحـــــــات عــمــــــان

منتدى ملـتـقى الأحـبـة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق صقر




المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 19/05/2014

دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training )   دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training  ) I_icon_minitimeالخميس يونيو 12, 2014 11:10 pm

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية








مكان إنعقاد الدورة : إسطنـبـول – تـركـيـا

تـاريـخ الإنـعـقــاد : 10 أغـسـطـس 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مبادئ جودة الخدمات البيعية والتسويقية ( بروتيك للتدريب )
» دورة مهارات الريادة والتفوق في الخدمات البيعية والتسويقية (Protic For Training )
»  دورة أساليب قياس درجة جودة الخدمات والمنتجات ومؤشرات الرضاء (Protic For Training )
» دورة أسس وآليات تسويق الخدمات الصحية (Protic For Training )
» دورة تنمية مهارات العاملين في الخدمات الإدارية (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحـــــــات عــمــــــان :: •°¬ | :: الأقســــام العامــهـ :: | ¬°• :: واحة المواضيع العامة-
انتقل الى: