واحـــــــات عــمــــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

واحـــــــات عــمــــــان

منتدى ملـتـقى الأحـبـة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة تحليل وتنظيم نظم المعلومات (Protic For Training )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انوش الشريره




المساهمات : 286
تاريخ التسجيل : 05/08/2014

دورة تحليل وتنظيم نظم المعلومات (Protic For Training  ) Empty
مُساهمةموضوع: دورة تحليل وتنظيم نظم المعلومات (Protic For Training )   دورة تحليل وتنظيم نظم المعلومات (Protic For Training  ) I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2014 5:16 am

تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

تحليل وتنظيم نظم المعلومات










مكان إنعقاد الدورة : الـقـاهـرة – جمهـوريـة مـصـر العـربيـة

تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏26 أكـتـوبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

Mobile : 00201156637750

Mobile : 00971566935393

Viber & WhatsApp : 00971527295776

E-Mail : info@proticg.com

Web site : www.proticg.com

Skype : Proticg.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة تحليل وتنظيم نظم المعلومات (Protic For Training )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة تحليل المعلومات المالية وإدارة الخطر في الشركات الصناعية والخدمية (Protic )
» دورة المدخل المتكامل في إدارة وتنظيم الأعمال لمدراء المكاتب (Protic For Training )
» دورة أساليب تحليل المنافسين وتحليل السياسات التسويقية (Protic For Training )
» دورة المعاير المتقدمة في تخطيط وتنظيم اللائحة الداخلية لسياسات الموارد البشرية (Protic For Training )
» دورة المعايير المتقدمة في تخطيط وتنظيم اللائحة الداخلية لسياسات الموارد البشرية (Protic For Training )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
واحـــــــات عــمــــــان :: •°¬ | :: الأقســــام العامــهـ :: | ¬°• :: واحة المواضيع العامة-
انتقل الى: